سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ المنهاج الفلسطيني الجديد

بيان

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا ("بيانات المستخدم") من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة https://minhaj.palcurr.com ("الموقع"). تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

"أنت\ صيغة المخاطب" نشير بها إليك، مستخدم الموقع. "نحن\ صيغة المتكلم" تعني أن المنهاج الفلسطيني منطقة حرة ذ.م.م. وأي من أعضاء مجموعة "الموقع" . "المستخدمون" تشير إلى مستخدمي الموقع عموما و\أو فرادى حسبما يشير السياق. نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المتعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.

ماذا نفعل بمعلومات المستخدم التي تقدمها إلينا

لدى قيامك بإدخال معلومات المستخدم، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بمعلومات المستخدم الخاصة بك وذلك عن طريقنا أو عن طريق خدمات شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك حسب بنود سياسة الخصوصية هذه من أجل الأغراض التالية:

• إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك التحليل الإحصائي المتعلق بسلوك المستخدم، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبشكل كلي؛

• تمكيننا من الإيفاء بكافة المتطلبات المفروضة علينا قانونيا؛ و

•إرسال مخاطبات دورية إليك (والتي تتضمن رسالة بريد إلكتروني)، بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة.

يجوز لنا أن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك إلى طرف ثالث:

•من أجل أن يقوم الطرف الثالث بإرسال مخاطبات دورية لك بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة بالنيابة عنا؛

•في حال قمنا ببيع أو شراء أعمال أو موجودات، وفي هذه الحالة يجوز لنا أن نفصح معلومات المستخدم الخاصة بك للشاري أو البائع المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الممتلكات؛

•في حال تملك طرف ثالث كافة موجوداتنا أو معظمها، ففي هذه الحالة تؤول معلومات المستخدم الخاصة بك والتي قمت بتقديمها لنا إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له؛ و

•في حال توجب علينا الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك من أجل: أ)الانصياع للالتزامات القانونية؛ ب) تطبيق أو تنفيذ الشروط والأحكام و\أو أي اتفاقيات أخرى؛ أو ج) حماية حقوقنا، وملكيتنا، وسلامتنا، وزبائننا، أو مستخدمون آخرون.

قد نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات المنتمية لنا، والتي قد تتضمن شركاتنا الفرعية وشركاتنا القابضة، وشركاتها الفرعية، حيثما كان موقع هذه الشركات في العالم ولأي سبب كان.


التحديثات

تستطيع أن تعلمنا بأي تحديثات، وتعديلات، وتصحيحات، تقوم بها على معلومات المستخدم التي قمنا بجمعها مسبقا من خلال استخدام وصلة نموذج التغذية الراجعة في قسم اتصل بنا الموجود على الموقع.

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك مراجعتها دوريا. ويكون استخدامك لموقع المنهاج الفلسطيني دلالة على قبول سياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.

نحتفظ بحقنا بتغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات.

جمع البيانات

عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

إلغاء الاشتراك

تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا.

الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية راجع شروط متصفحك وطريقة الغاء الاشتراك.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

للاتصال

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا 

* لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.

سياسة الخصوصية لـموقع المنهاج الفلسطيني الجديد
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية غير الموجودة في هذه الوثيقة، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال التالي "اضغط هنا"
في المنهاج الفلسطيني الجديد ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتتلقاها صفحات المنهاج الفلسطيني الجديد و كيفية استخدامها .


ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع ويب ألاخرى، فان المنهاج الفلسطيني الجديد  يلجأ الى استخدام ملفات السجل والمعلومات داخل ملفات الدخول مثل البروتوكول (IP ) وعناوين الإنترنت و نوع المتصفح و مزود خدمة الانترنت ( ISP) و طابع التاريخ / الوقت والخروج من الصفحات و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع و تعقب المستخدم حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية فقط لا غير,كما وقد نطلب منك بريدك الالكتروني في حال رغبتك بذلك حتى نزودك بنشراتنا البريدية والتي نطلعك من خلالها على احدث ما تم نشره عبر موقعنا.
ولا نقوم بمنح هذه المعلومات لأي جهة اخرى,ولا نقوم باستخدامها لاغراض غير التي ذكرت سابقاً.

الكويكز واعدادات الدخول

المنهاج الفلسطيني الجديد لا يطلب منك حفظ اية بيانات او كويكز كما انه لا يحتاج الى ادخال ارقام سرية او معلومات هامة فقط المستخدم يقوم بالبحث واخذ النتيجة دون الحاجة الى تزويدنا باية معلومات.


اعلانات جوجل ادسنس

هذه الخدمة الإعلانية تتبع لجهة خارجية " تكنولوجيا الشبكات الإعلانية"لذلك فان الاعلانات و الروابط التي تظهر على المنهاج الفلسطيني الجديد ترسل مباشرة إلى صفحات ويب اخرى تتبع لهذه الجهات الاعلانية.لذلك فمن الممكن ان تحصل شبكات الاعلان هذه تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا فقد يتم استخدام بيانات اخرى مثل (الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .
المنهاج الفلسطيني الجديد لا يوجد لديه نية الحصول على هذه الكعكات التي تستخدمها شركات من طرف ثالث.

يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بكل موقع تقوم بزيارته عن طريق هذه الاعلانات لتحصل على معلومات اكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.

 وللتنويه: لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بموقع  المنهاج الفلسطيني الجديد على تلك المواقع و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة المعلنين الآخرين أو مواقع  الإنترنت الاخرى.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . 

معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة ملفات الكويكز وملفات التعريف الخاصة بك بامكانك زيارة موقع المتصفح الذي تستخدمه.
اهلا وسهلا بك في موقع اسأل المنهاج,يمكنك دوما ترك اسئلتك واستفساراتك من خلال زر طرح سؤال,ويمكنك تصفح الاقسام الخاصة بموقعنا من خلال زر التصنيفات.
يمكنك الحصول على المزيد من المزايا مثل الاشعارات من خلال التسجيل وتسجيل الدخول :
التسجيل | تسجيل الدخول
ولا تتردد في قراءة شروط الموقع و سياسة الخصوصية.
وكذلك يمكنك زيارة موقع المنهاج الفلسطيني الجديد للحصول على المزيد من المواد. 

3,597 أسئلة

7,566 إجابة

1,995 تعليقات

1,447 مستخدم

...